منتديات المهاجر


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اعتداءات جماهير الترجي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mohamedy
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 223
العمر : 34
العمل : محامي
الأوسمة :
أحترامك لقوانين المنتدى :
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : 20/04/2008

مُساهمةموضوع: اعتداءات جماهير الترجي   الإثنين 04 أكتوبر 2010, 22:37

ال
سفير التونسي بالقاهرة
نعتذر عن اعتداءات جماهير الترجي.. ولا مانع في محاسبة المخطئين


شغب الجماهير التونسية باستاد القاهرة أثناء مباراة الأهلي والترجي - صورة خاصة لمصراوي
القاهرة - في أول رد فعل رسمي تونسي، أدان السفير التونسي بالقاهرة، المنجي البدوي، الاعتداءات الوحشية التي قامت بها الجماهير التونسية ضد قوات الأمن في استاد القاهرة، أثناء مباراة الأهلي والترجي الأحد ببطولة دوري أبطال إقريقيا.

وأكد المنجي في تصريحات تليفزيونية، أن هذه القلة من الجماهير لا تمثل الشعب التونسي على الإطلاق وقدم اعتذاره عن الأحداث التي وقعت في المباراة وأشاد بالاستقبال الجيد والرائع لمسئولي النادي الأهلي وبتعامل قوات الأمن مع الجماهير، وأسلوب ضبط النفس تجاه تلك التجاوزات، وأكد أنه ما كان يجب أن يتم مواجهة تلك المعاملة الجيدة بهذا الأسلوب الغير مقبول.

وأشار السفير التونسي إلى أن السفارة في حالة استنفار بسبب وجود 6 آلاف مشجع تونسي يحاولون السفر من القاهرة والعودة إلى بلادهم، مؤكدًا أن السفارة لا تمانع من قيام السلطات المصرية بمحاسبة كل من أخطأ في المباراة.

كما أعلن مصدر مسئول في السفارة التونسية بالقاهرة للشروق إن بلاده لا تمانع في محاسبة ومحاكمة المتورطين في أعمال شغب خلال مباراة الأهلي والترجي التونسي .

وأوضح المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه انه طالما قام هؤلاء بتجاوزات في مصر فانه من حق السلطات المصرية اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

وقال إن النادي التونسي مستعد لتحمل تكاليف الأضرار التي لحقت بالمدرجات جراء أعمال الشغب. وكشف عن اجتماع عقده السفير التونسي بالقاهرة مع حمدي المدب رئيس نادي الترجي التونسي في فندق ماريوت الذي نزلت فيه بعثة الفريق قبيل مغادرتهم القاهرة لاتخاذ الإجراءات الحاسمة ضد تجاوزات الجماهير التونسية وإصدار بيان حول ما حدث من أعمال شغب أثناء وبعد المباراة.

يذكر أنه تم إحالة 11 من جماهير الترجي للتحقيق وهم، أسامة بن مصطفى، منصور بن ناجى، حسام الدين بن حاج، أشرف عبد الحميد تامر، هيثم بن عمار بخلود، محمد وهبى بن عبد الحميد، محمد سامي بن محمد، مروان بن محمد، عبدالله بن قاسم بوغزان، محمد بن عبد القادر، مروان بن محمد مصباحي.

ووردت أنباء جاري التأكد منها حول الإفراج عنهم وترحيلهم إلى تونس.

_________________
التـــــــــــوقيع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almohager.4ulike.com
 
اعتداءات جماهير الترجي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المهاجر :: المنتدي الرياضي :: أخبـار الـكــرة المــصــريــة-
انتقل الى: